كرات عملاقة في طريقها إلى روسيا

كشفت وكالة “نوفوستي” الروسية للأنباء، أن 32 كرة عملاقة في طريقها من المكسيك إلى روسيا، ومن المرتقب وصولها في الـ13 من ماي الجاري، قبل شهر من انطلاق كأس العالم 2018.

وترمز الكرات حسب المصدر نفسه، إلى المنتخبات الـ32 المشاركة في مونديال 2018 الصيف القادم، ورسمت على الكرة الروسية الدمية الخشبية التقليدية الشهيرة “ماتريوشكا”، وكنيسة القديس فاسيلي بلاجيني المشهورة بجانب الكرملين وسط موسكو، بالإضافة لتخطيط كلمة روسيا باللغة الروسية.

وستقطع الكرات 10.5 آلاف كلم لتصل من العاصمة المكسيكية إلى الساحة الحمراء وسط موسكو، حيث سيتم عرضها للجماهير ولعشاق كرة القدم.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة في 2018، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليوز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

جذير بالذكر أن المنتخب المغربي قد تأهل لمنافسات كأس العالم 2018، وستكون المباراة الافتتاحية للمغرب أمام منتخب إيران، على اعتبار أن المغرب سيكون في المستوى الثالث، وإيران في المستوى الرابع، بينما ستجرى المباراة الافتتاحية بين البرتغال واسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More