مبابي يتفاعل ويعلق على هدف حكيمي في شباك الغابون

تفاعل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، مع الهدف الرائع الذي سجله زميله الدولي المغربي أشرف حكيمي في شباك منتخب الغابون، خلال المباراة التي جمعت “أسود الأطلس” ومنتخب “الفهود”، مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الختامية والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون.

ونشر مبابي صورة لزميله في “البي إس جي” أشرف حكيمي بقميص “أسود الأطلس”، من خلال خاصية “السطوري” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، معلقا عليها بالقول: “هل أنت مجنون أم ماذا؟”.

ويُعتبر حكيمي من الأصدقاء المقربين للاعب كيليان مبابي داخل وخارج الملعب، منذ التحاق “الأسد الأطلسي” بالفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.

وسجل أشرف حكيمي واحداً من أجمل أهداف النسخة الحالية من مسابقة كأس إفريقيا، بعد أن سدَّد ركلة حرة مباشرة استقرت في الزاوية البعيدة لحارس منتخب الغابون، أعطى من خلالها هدف التعادل للمنتخب الوطني المغربي، ليتربع بذلك “أسود الأطلس” على عرش المجموعة الثالثة، ويضمنوا البقاء في العاصمة ياوندي خلال مباراة ثمن النهائي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الغابوني، ضمن ثالث وآخر جولات المجموعة الثالثة برسم كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2021”.

وأصبح المنتخب الوطني بهذا التعادل يمتلك 7 نقاط، ليضمن التأهل إلى ثمن النهائي متصدرا المجموعة الثالثة، متقدما بنقطتين عن الغابون، المتأهل وصيفا.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.