بعد انسحابه..المنتخب التونسي يطالب بإعادة مباراة مالي

طلب الاتحاد التونسي من نظيره الأفريقي، إعادة المباراة التي جمعته بمالي، على أرضية ملعب "ليمبي"، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.

وتأتي رغبة الاتحاد التونسي حسب مراسل "بي إن سبورتس" بسبب إنهاء الحكم الزامبي جاني سيكازوي للمباراة في الدقيقة الـ89، علما أنه سبق وأن أعلن عن نهايتها في الدقيقة الـ85 قبل أن يتم تنبيهه لخطئه.

وكان مراسل "بي إن سبورتس" قد أعلن عن إنهاء الحكم للمباراة بعد انسحاب تونس من المواجهة، استنادا لما أكده رئيس الوفد وديع الجريء، الذي أشار إلى أن اللاعبين يتواجدون في حجرة الملابس ويرفضون إتمام المواجهة.

وحسم المنتخب المالي المواجهة بهدف نظيف سجّله اللاعب إبراهيما كوني في الدقيقة الـ48'، علما أن التونسيين أهدروا ضربة جزاء بواسطة القائد وهبي الخزري.

وأنهى الزامبي جيناوي سكازوي حكم لقاء مالي وتونس المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات المجموعة السادسة بالجولة من بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، الأمر الذي أثار غضب المنتخب التونسي، وأبدوا اعتراضهم على قرار الحكم الزامبي.

وابل من الاعتراضات الكبيرة قابلت الحكم الزامبي سيكازوي، الذي أدار مباراة منتخبي تونس ومالي من قبل لاعبي تونس وجهازهم الفني.

وحاول منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس وباقي أعضاء الجهاز الفني ومعه لاعبي نسور قرطاج التعدي على سيكازوي الذي خرج وسط دعم أمني من ملعب المباراة.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.