عموتة: المغرب من جعل الأردن يظهر بتلك الصورة المتواضعة ولم نمنح أية فرصة لمباغتتنا

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم، إن الطاقم التقني اشتغل مع اللاعبين على الجزئيات، معبرا عن رضاه عن المستوى الذي قدمه “أسود الأطلس” بعد فوزهم برباعية نظيفة على المنتخب الأردني، اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات كأس العرب “فيفا” قطر.

وأوضح عموتة في الندوة الصحافية التي تلت المواجهة، أنه: “لم نمنح للأردن أية فرصة لمباغتتنا.. التحول الدفاعي كان ممتازا، وحرمنا الخصم من القيام بالهجمات المرتدة”، مشيرا إلى أنه كان متخوفا قبل بداية اللقاء من دخول المباراة بنوع من التراخي.

وفي نفس السياق، أضاف : “نبهنا اللاعبين إلى هذا الأمر، لأن الفوز على المنتخب الفلسطيني كان خطوة فقط في مشوار بلوغ مراحل متقدمة والمنافسة على الكأس”، مشيرا : “صحيح كان هناك تراخٍ من المجموعة خلال الشوط الثاني، وهذا أمر طبيعي نظرا للتفوق بثلاثية في الشوط الأول، قمنا بتغييرات ومددنا المجموعة بنفس جديد”.

واعتبر مدرب المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم أن الأخير كان الأفضل خلال المباراة، مردفا: “المغرب هو من جعل الأردن يظهر بتلك الصورة المتواضعة، لأننا كنا أكثر حضوراً فوق أرضية الملعب”، مؤكدا أن هدف المنتخب المغربي هو إنهاء دور المجموعات بتحقيق العلامة الكاملة والفوز على المنتخب السعودي لتأكيد قوة الفريق الوطني خلال الجولتين الماضيتين.

واختتم المتحدث نفسه قائلا: “لم نصل ربما إلى أفضل تشكيل وأحسن مستوى ممكنين، رغم تطورنا في مباراة اليوم من حيث المردود العام.. طموحاتنا واضحة، وهي الذهاب إلى أبعد نقطة”.

وبلغ رصيد المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم 6 نقاط بعد هذا الفوز؛ فيما جمدت الهزيمة رصيد المنتخب الأردني في حدود 3 نقاط، في انتظار مباراة منتخبي فلسطين والسعودية مساء اليوم.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.