"عصبة أوروبا" :تشيلسي واليونايتد في ركب المتأهلين.. و"البارصا" تتعادل

حسم التعادل السلبي مواجهة برشلونة ضد بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في ملعب "كامب نو".

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، كما رفع بنفيكا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

 

ولحق مانشستر يونايتد بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على مضيفه فياريال الإسباني 2-0، مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب لاسيراميكا، بالجولة 5 من دور المجموعات.

سجل ثنائية مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في الدقيقة (78) وجادون سانشو في الدقيقة (90).

 

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط عزز بها صدارته للمجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 7 نقاط في المركز الثاني.

 

وحقق تشيلسي فوزًا عريضًا على حساب ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (4-0) بالمباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

تقدم تريفوه تشالوباه بالدقيقة 25، وأضاف رييس جيمس الهدف الثاني بالدقيقة 56، ثم كالوم هودسون أودوي بالدقيقة 58، واختتم تيمو فيرنر النتيجة بالهدف الرابع بالدقيقة 90+5.

بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 12 نقطة وقفز لصدارة ترتيب المجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 12 نقطة وتراجع للمركز الثاني.

 

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.