عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته بهدف ميسي الأول مع الفريق في الليغ 1، مبرزا أهمية الدولي الأرجنتيني في صفوف الفريق الأول للعاصمة الفرنسية باريس.

وقال حكيمي في تصريح صحفي “بالتأكيد، أن سعيد بما حققه، كان الهدف مهما بالنسبة إليه وإلى كل المجموعة، أتمنى أن يتمكن من مساعدتنا في الوصول إلى أهدافنا، إنني حقا سعيد له ولنا لأنه لاعب مهم”.

وأضاف حكيمي حول هدف ميسي "إنه لاعب مهم جدًا وآمل أن يساعدنا على الفوز بالألقاب" مردفا "لقد كان فوزًا صعبًا نعم، على الرغم من البطاقة الحمراء كانت السيطرة لنا وشعرنا أننا في القمة ولم نقلق".

ميسي سابقًا أحرز هدفين بقميص بي آس جي على صعيد دوري أبطال أوروبا، لكن الانتقادات طالته كثيرًا حول عدم التسجيل محليًا، ليرد بأداء مميز أمام نانت بملعب حديقة الأمراء.

الدولي الأرجنتيني في حديث للصحافة بعد المباراة قال "أنا سعيد، سمحت لنا العديد من الفرص لكن حارس نانت قام ببعض التصديات الجيدة".

كما أضاف "لم نخاف مما حدث وانتهى الأمر بنا إلى تحقيق الفوز، أنا سعيد بتسجيل هذا الهدف الأول في ملعب حديقة الأمراء أمام جماهيرنا"، مردفا "صحيح أنني سجلت في دوري أبطال أوروبا، كنت أتوقع أن أسجل في الدوري أيضًا".

وشارك أشرف حكيمي في فوز باريس سان جيرمان الصعب على نانت بثلاثية لهدف في الدوري الفرنسي، وتباينت الآراء كثيرًا حول مستواه وما قدمه في ملعبه حديقة الأمراء اليوم.