"الزعيم" يسقط أمام شبيبة القبائل

انهزم فريق الجيش الملكي على يد نظيره شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ودخل الجيش الملكي المباراة بـ"نسق عال" بحثا عن افتتاح حصة التسجيل، حيث ضغطت الآلة الهجومية العسكرية بقوة منذ البداية عبر العديد من الهجمات التي كان أبرزها تسديدة لامبرت أرينا.

وعلى "عكس" مجريات اللعب، اكتوى الجيش الملكي بـ"النيران الصديقة" بعد خطأ دفاعي مشترك من لاعبي خطه الخلفي، ليستغل علي هارون "الدربكة" وينفرد بالحارس أيوب لكرد الذي تصدى للكرة قبل أن تصطدم بمحمد مفيد، وتدخل الشباك معلنة عن الهدف الأول لشبيبة القبائل.

وعادت الكتيبة العسكرية للبحث مرة أخرى عن هدفها الأول، حيث كثف رفاق ربيع حريمات من هجماتهم في محاولة لإيجاد المنفذ والثغرة لمرمى "الكناري"، لكن دون أي جديد يذكر، في انتظار ما ستتمخض عنه دقائق الفصل الثاني.

وفي "شوط المدربين"، أقدم سفين فاندنبروك، قائد العارضة الفنية للجيش الملكي على مجموعة من التغييرات بإشراك رضا سليم ونوح وائل السعداوي ثم محسن عبا بهدف تجديد دماء الفريق وبث روح جديدة في "الكيتبة العسكرية".

وبادر رفاق رضا سليم للبحث عن هدف التعادل وسط استماتة دفاعية لعناصر شبيبة القبائل، حيث كانوا قريبين من بلوغ المرمى في عديد المناسبات خاصة عبر البديلين عبا والسعداوي بالإضافة للخلوي لكن محاولاتهم اصطدمت بصلابة الخط الخلفي لـ"الكناري" بقيادة الحارس سيدي صالح ياسين.

وفي الدقائق الأخيرة للمواجهة، أضاع الخلوي كرة التعادل بعد إهداره تمريرة "دقيقة" من الشيبي بـ"رعونة"، لتنتهي المباراة بتفوق الضيوف بهدف نظيف، علما أن لقاء الإياب سيجرى بعد أسبوع بـ"تيزي وزو" الجزائرية.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.