فوز السعودي الراجحي وتألق المغربي الشيكر في المرحلة الرابعة من رالي المغرب

 تمكن السائق السعودي يزيد الراجحي من تحقيق الفوز بالمرحلة الرابعة من رالي المغرب، رابع جولات كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة و الذي ينظم بجهة درعة تافيلالت، بمشاركة أبرز النجوم العالمية في عالم الراليات.

وقطع يزيد المرحلة التي بلغت مسافتها الإجمالية 546 كلم ، منها 367 كلم خاضعة للتوقيت، على متن سيارته تويوتا هايلكس في زمن قدره ، 3:51:22 ساعات، متقدما على منافسه القطري ناصر العطية الذي حل في المركز الثاني بفارق 1:39 دقيقة.

و حل البولندي ياكوب برزيجونسكي الملقب بكوبا في المركز الثالث على متن سيارة الباغي ميني.

وبهذه النتيجة ، يستمر ناصر العطية في صدارة للترتيب العام المؤقت لفئة السيارات، متفوقا على يزيد الراجحي ، في انتظار مرحلة الغد الاخيرة و الحاسمة بالرالي.

أما في فئة الدراجات النارية ، فقد حقق درّاج فريق غازغاز ،دانيال ساندرز أفضل توقيت، ليتمكن من الفوز بالمرحلة، يليه النمساوي ماتياس والكنر (كاي تي أم)، بفارق 36 ثانية، و التشيلي بابلو كونتانيا ثالثًا، بفارق 2:55 دقيقتين.

وبخصوص المشاركة المغربية، تمكن الدراج أمين الشيكر من انتزاع المركز الثاني في فئة كأس الانديرو، ليحافظ بذلك على صدارته للترتيب العام المؤقت للدراجات في هذه الفئة.

و تميزت فئة FIM 2 الخاضعة لقوائم الاتحاد الدولي للدرّاجات، بعودة قوية للبطل حارث كباري، الذي تمكن من تجاوز العشرات من المشاركين و حل في المركز العاشر. فيما أنهى علي اوخربوش المرحلة في المركز 32.

وتنطلق غدا المرحلة الختامية من النسخة الحادية و العشرين لرالي المغرب، بمسافة إجمالية قدرها 444.72 كلم، منها 291 كلم مرحلة خاصة خاضعة للتوقيت.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.