انتقادات واسعة للائحة المنتخب الوطني المستدعاة من طرف خاليلوزيتش

تلقت لائحة المنتخب الوطني المغربي المستدعاة من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، لخوض غمار تصفيات كأس العالم قطر 2022، انتقادات واسعة من طرف العديد من المتتبعين الرياضيين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت بعض الجماهير عن عدم رضاها عن القائمة المستدعاة من طرف خاليلوزيتش، كونها تتضمن أسماء أصبحت خارج حسابات مدربي الفرق التي تلعب معها، فيما أشارت كذلك إلى أن وحيد تجاهل مجموعة من اللاعبين الذين لهم مكانة في المنتخب كالمزراوي، وبعض لاعبي الرجاء والوداد الرياضيين، كون الأول توج بلقب كأس الكونفدرالية والعرب، والثاني وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وحصد لقب البطولة الاحترافية.

وتساءلت الجماهير الرياضية كذلك عن سبب غياب حكيم زياش عن القائمة، بالرغم من أنه تعافى من الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر الأوربي، مبدية استغرابها في الوقت ذاته، من سبب مواصلة خاليلوزيتش تجريب لاعبين جدد في المباريات الرسمية، مؤكدة أن الانسجام سيغيب عن التشكيلة التي ستخوض المباريات.

وفي المقابل تفاءلت فئة أخرى خيرا، بعودة سفيان بوفال إلى القائمة، بعد المستوى الثابت والجيد الذي يقدمه رفقة نادي ”أونجي الفرنسي، علما أنه كان خارج حسابات الناخب الوطني في المباريات الماضية.

وضمت اللائحة المناداة عليها من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش لمبارتي السودان وغينيا، ضمن تصفيات كأس العالم، كلا من ياسين بونو – منير الكجوي -أنس الزنيتي – أشرف حكيمي – سفيان علاكوش – سفيان القرواني – آدم ماسينا – سفيان شاكلا – جواد اليميق – غانم سايس – نايف أكرد – أيمن برقوق -عادل تاعرابت – عمران لوزا – إلياس الشاير – سليم أملاح – يوسف مليح – سفيان أمرابط – سفيان بوفال – منير الحدادي – أشرف بنشرقي – زكرياء أبو خلال – يوسف النصيري – ريان مايي.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.