"الميركاتو الصيفي".. أزمة المستحقات تعجل برحيل الشاكير مجانا عن الرجاء

انضم عبد الرحيم الشاكير، لاعب نادي الرجاء المغربي، إلى قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق البيضاوي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعد الشاكير، واحدا من العناصر التي حققت نجاحات كبيرة رفقة نادي الرجاء محليا، من خلال التتويج بدرع الدوري في الموسم الماضي، وقاريا من خلال التتويج بكأس الكونفيدرالية مرتين وكأس السوبر الإفريقي.

وشارف عقد الشاكير مع الرجاء على النهاية، ولم يصدر عن إدارة الفريق أي خطوة لإغرائه بالبقاء والتمديد، إلا أن تصريحاته الإذاعية مؤخرا تؤكد أنه يمنح الأولوية لبقائه رفقة الرجاء، على مناقشة أي من العروض الأخرى للانتقال في صفقة حرة.

ووفقا لموقع "كووورة" أن مستحقات اللاعب لدى الرجاء والبالغة 300 ألف دولار، تمثل إشكالية في استمرار الشاكير مع الفريق وتمديد عقده وأنه سيغادر رفقة عدد من الأسماء بنهاية الموسم وتحديدا بعد نهائي كأس محمد السادس الذي سيجرى الشهر المقبل أمام اتحاد جدة السعودي.

ويخشى أنصار الرجاء رحيل عدة أسماء بارزة مثل الشاكير، الورفلي، الزنيتي ومحسن متولي بالمجان، إضافة لاحتمالية بيع سفيان رحيمي وبين مالانجو في الميركاتو وإفراغ الفريق من نجومه وهو ما قد يؤثر على فرصه في المنافسة على مختلف البطولات.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.