"هاتريك" الكعبي يعيد الوداد لصدارة البطولة الوطنية

نجح نادي الوداد البيضاوي في استعادة صدارة الدوري المغربي، عقب تغلبه على الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة (4-2)، مساء اليوم الأربعاء، على المركب الرياضي محمد الخامس، في لقاء مؤجل من الجولة 17.

وشهدت المواجهة تألق الهداف أيوب الكعبي الذي أسقط سربا من الحمام بحجر واحد في هذه المباراة، بتوقيعه أول هاتريك هذا الموسم، وصعوده لصدارة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدافا، رفقة الكونغولي بين مالانجو هداف الرجاء.

بداية المباراة حملت فصولا مثيرة بتسجيل هدفين مبكرين، الأول كان لفائدة الوداد بوسطة لاعبه سيمون مسوفا في الدقيقة (3)، والثاني أحرزه إبراهيم نجم الدين ليتعادل الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة (5) بعد هزت شباك الحارس رضا التكناوتي.

وبعد إدراك الدفاع الحسني الجديدي لهدف التعادل أخذت المباراة اتجاها واحدا وهو مرمى الأخير، لينجح الهداف أيوب الكعبي في توقيع هاتريك في الدقائق (32 و40 و75)، وهو الهاتريك الذي رد به على المشككين في قدراته بعد صيامه عن التهديف.

وقبل نهاية اللقاء، سجل الدفاع الحسني الجديدي هدفه الثاني في الدقيقة (90+7) من ركلة جزاء سجلها الطيب بوخريص.

وارتقى الوداد البيضاوي بقيادة مديره الفني التونسي فوزي البنزرتي للمركز الأول برصيد 44 نقطة، متقدما على غريمه الرجاء بفارق نقطتين.

فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، عقب تجرعه مرارة هزيمته التاسعة هذا الموسم، بعد أن استقبلت شباكه 27 هدفا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.