إحالة النجم المصري للشرطة لمخالفته قانونا في بريطانيا

أحال نادي كرة القدم الإنجليزي "ليفربول" نجمه المصري الشهير محمد صلاح إلى الشرطة بعد أن تم تصويره، وهو يستخدم هاتفه النقال أثناء القيادة سيارته.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فقد كان صلاح يقود سيارته وهو منشغلا بهاتفه، قبل أن تستوقفه مجموعة من الجماهير لمطالبته بالتوقيع لهم، إلا أنه لم يتوقف لهم لاستخدامه الهاتف المحمول.

وأصدرت شرطة "ميرسيسايد" بيانا، جاء فيه "علمنا بشريط فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم يستخدم فيه الهاتف المحمول أثناء القيادة، وتم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة، شكرا لإعلامنا".

وقال المتحدث الرسمي باسم "ليفربول" في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية:"BBC" "أخبرتنا شرطة ميرسيسايد بأمر اللقطة والظروف المحيطة بها" ، مضيفا أنه قد تم التحدث مع اللاعب أيضا وسوف يُتعامل معه في هذا الشأن داخليا، ولن يصدر النادي أو اللاعب أي تعليقات أخرى حول هذا الأمر".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقيادة صلاح في السيارة أثناء استخدامه هاتفه المحمول، أول أمس الأحد عقب مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي "البريميرليغ"، والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة أربعة لصفر.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.