فجر خارج مفكرة خاليلوزيتش.. الإصابة تهدد زياش مع المنتخب

أثارت الإصابة التي تعرض لها حكيم زياش ، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي ، مخاوف وحيد خاليلوزيتش ، مدرب المنتخب الوطني ، لاحتمال حرمانه من المشاركة في مباراتي إفريقيا الوسطى المقررتين في 27 و 31 مارس الجاري .

وكشف إيريك تين هاغ ، مدرب أجاكس أمستردام الهولندي ، أن زياش عاودته الإصابة التي تعرض لها في 19 يناير الماضي في عضلة الساق ، ومن المحتمل منعه من خوض المباريات رفقة الفريق ، الشيء الذي قد يحرمه من المشاركة رفقة المنتخب المغربي ، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم .

ورفض تين هاغ تحديد المدة المقرر أن يجلسها زياش بسبب عدم وقوفه على درجة خطورة الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي ، ومدى تأثير مشاركته مع فريقه في الدوري الهولندي الممتاز على سلامته ، غير أنه من المرجح أن يغيب عن مباريات فريقه في المباريات المقبلة .

من ناحية ثانية ، علمت " الصباح " أن فيصل فجر ، الدولي المغربي والمحترف في خيتافي الإسباني ، بات خارج حسابات الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في مباراة إفريقيا الوسطى .

وكشف مصدر مطلع أن فقدان التنافسية لدى فجر يهدد مشاركته في المباراة ، التي يستضيف فيها الأسود منتخب إفريقيا الوسطى في 27 مارس الجاري بملعب مركب محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون 2021 .

وبات فجر كذلك خارج حسابات خوسي بوردالاس ، مدرب خيتافي ، منذ يناير الماضي ، عندما أشركه بديلا في مباراة ليغانيس .

وفشل الدولي المغربي في إقناع مدربه لمدة طويلة ، ما يجعل حضوره رفقة الأسود في مباراتي إفريقيا الوسطى مستبعدا . وينتظر أن يكشف خاليلوزيتش عن اللائحة الأولية في الأسبوع المقبل ، في انتظار أن يقلصها لتشمل 26 لاعباً ، أسبوعا قبل مباراة منتخب إفريقيا الوسطى .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.