الفتح الرياضي يبقي على مصطفى الخلفي حتى نهاية الموسم

أعلن اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم ، اليوم الجمعة، أنه سيبقي على المدرب مصطفى الخلفي لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم، وذلك بعد تحقيقه لنتائج إيجابية خلال المباريات التي أشرف فيها على الفريق.

وذكر الموقع الرسمي لاتحاد الفتح الرياضي أن ثقة النادي تعززت بالمدرب، بعد تحقيقه لنتائج ايجابية خلال المباريات الأربع الفارطة بانتصارين داخل الميدان، وتعادل و هزيمه واحدة خارج الميدان.

وأوضح المصدر ذاته أن الخلفي خاض عدة تجارب كلاعب مع المنتخب الوطني الأول قبل حصوله على شهادة التدريب، لتبدأ رحلته كمدرب لعدة أندية مع فرق الشباب بهولندا، ثم عاد إلى الديار المغربية ليتولى مهام مساعد مدرب مرتين في مسيرته مع نادي اتحاد الفتح الرياضي، كانتا مع الإطارين السابقين جمال سلامي ووليد الركراكي.

وكان اتحاد الفتح الرياضي قد عين مصطفى الخلفي مدربا مؤقتا للفريق، بعد مغادرة مدربه وليد الركراكي للالتحاق بالدحيل القطري. يذكر أن المدرب الجديد لفريق الفتح الرياضي بدأ مسيرته كلاعب مع نادي الوداد الرياضي، ثم انضم إلى النادي المكناسي، و بعدها نادي الأولمبيك البيضاوي، وتعددت بعدها وجهاته إلى نادي الرجاء الرياضي و نادي المغرب الفاسي، وكذا عدة بلدان خارج المغرب كالأندية الهولندية و الكويتية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.