أولمبيك آسفي يعد لاعبيه ب 50 ألف درهم

وعدت إدارة أولمبيك آسفي بصرف منحة تحفيزية بلغت 50 ألف درهم لكل لاعب نظير الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي والتأهل لدور نصف نهاية منافسات كأس محمد السادس.

وعلمت " بلبريس " من مصادر مقربة من المكتب المديري لأولمبيك آسفي أن المكتب وكعادته في مثل هذه المناسبات يحفز لاعبيه من أجل مضاعفة الجهود لتشريف كرة القدم الوطنية.

وسيلعب أولمبيك آسفي مباراته برسم إياب ربع نهاية كأس محمد السادس مساء يومه السبت 15فبراير الجاري بملعب المسيرة بآسفي بداية من الساعة السابعة مساء علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بنتيجة التعادل (1/1) بجدة وبذلك ستكون نتيجة التعادل السلبي كافية لتأهل أشبال المدرب الكيسر لدور نصف النهاية لمواجهة فريق الشباب السعودي يوم 20فبراير الجاري و ضمان منحة 500 ألف دولار.

وسيلعب أولمبيك آسفي مباراته ضد اتحاد جدة السعودي مكتمل الصفوف بجميع لاعبيه الأساسيين مستفيدا من عودة نجمه المدلل المهاجم الإيفواري "كوفي بوا" الذي تعافى من الإصابة التي سبق وتعرض لها والتي ألزمته الغياب عن الميادين لفترة طويلة..

يستعد نادي أولمبيك آسفي  اتحاد جدة لمواجهة ضيفه نادي اتحاد جدة، مساء يوم السبت المقبل،  على ملعب “المسيرة الخضراء”، في إياب دور ربع النهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية.

وتنطلق مباراة أولمبيك مواتحاد جدة، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الاتحاد مع أوملبيك آسفي عبر شاشة قناة “أبو ظبي الرياضية الأولى”.

ويعول اولمبيك آسفي على دعم أنصاره وماسندتهم له على طول أشواط المباراة النارية، التي من شأنها  تسجيل فوز تاريخي للنادي في المنافسة .

ويعد الفريق المسفيوي الممثل الثاني للمغرب في هذه الكأس إلى جانب الرجاء اليضاوي الذي ضمن التأهل إلى نصف النهاية بعد إقصائه لفريق مولودية الجزائر حيث سيواجه فريق الاسماعيلي المصري.

ويشار إلى أن فريق الاتحاد قد استضاف أولمبيك آسفي، في 15 من شهر يناير الماضي، بذهاب ربع النهائي من البطولة العربية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.