انتقل من هولندا لدبي في طائرة خاصة.. تفاصيل زيارة زياش لبيت ملياردير إماراتي مراهق

اضطر نجم الكرة المغربية ، حكيم زياش إلى السفر الى دولة الإمارات العربية المتحدة ، من أجل تلبية دعوة الملياردير المراهق رشيد سيف بالحصا والذي يعد من أغنى القتيان في العالم ومولوع باستضافة النجوم والمشاهير.

واضطر لاعب المنتخب المغربي ونجم فريق اجاكس أمستردام إلى التنقل من هولندا نزل إلى الإمارات بغية الحضور الى منزل الملياردير.

حيث التقى به وبوالديه كما زار المزرعة والحديقة الخاصة بالملياردير ، والتي ، يوجد بها عدد كبير من الحيوانات النادرة.

وانشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الإلكترونية بزيارة حكيم زياش ، خصوصا أن مثل هند الزيارات تكون مدفوعة الأجر .

ونشر الإماراتي رشيد سيف بالحصا صورا وفيديوهات له مع زياش بالإضافة إلى سيارته "فيراري" الجديدة ، وقيمتها حوالي 260 الف دولار أمريكي ، رغم أنه لا يستطيع القيادة بعد.

وبالحصا هو نجل مدير مجموعة شركات "سيف بالحصا" الملياردير الإماراتي سيف أحمد بلحصا . وبنى المراهق "15 عاما" شهرته على شبكة الإنترنت ، والتي يعرف نفسه باسم  Morey Kicks المال يضرب.

واقتنى المراهق أخيرا سيارة « فيراري » جديدة سعرها حوالي 260 الف دولار أمريكي ، وملفوفة بورق طباعة من دار الأزياء الشهيرة « لوي فيتون ، علما أن لونها الأصلي أصفر .

وصور بالحصا تجربة السيارة على مدى يومين ، ونشر الفيديوهات على موقع يوتيوب ، علما أنه لن يتمكن من قيادة السيارة قبل إتمامه عامه الثامن عشر وفقا للقوانين في مدينة دبي الإماراتية حيث يقيم.

ولا تنحصر مقتنيات بالحصا على السيارة الجديدة ، إذ يملك 70 حذاء رياضيا موقعا من الرياضي الشهير مايكل جوردان ، بقيمة 1900 دولار أمريكي لكل زوج ، ويملك 200 زوج من أحذية يزي أديداس ، ( سعر الزوج مائة دولار أمريكي ) ، وفقا لموقع « ذا ناشيونال الإماراتي أما موقع Highsnobiety فافاد بان بالحصا يملك 100 حيوان ( أسود ، نمور قرود ، وفهود ) في حديقة منزله ، بينها 50 اسدا ، وينفق أكثر من 5 الاف دولار أمريكي شهريا على الملابس الرياضية ( من دون احتساب الأحذية ، ويملك حوالي 200 الف نوع من الأحذية بالحصا يجذب حوالي ( 66 الف متابع كلي : انستغرام ، و 79 الف متابع على اليوتيوب.

ورافق عددا من المشاهير ييمهم ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو دي جاي خالد ، كيم كارديشيان ، كانيي ويست وغيرهم من النجوم والمشاهير


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.