الزاكي يعقد جلسة مع حمد الله لإقناعه بالرجوع للمنتخب المغربي

عاد فتح ملف عبد الرزاق حمد الله ، لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم ، بالعودة الصفوف المنتخب المغربي مجددا ، وذلك بعدما توج الأخير بلقب افضل هداف في الدوريات العربية ، بالإضافة إلى ظفره بالمركز الأول من حيث الهدافين في جميع دوريات العالم.

وكشف مصادر متطابقة أن الجامعة المغربية الكرة القدم قررت الاستعانة بالمدرب الوطني بادو الزاكي ، الذي اشتغل حاليا في الادارة التقنية للمنتخب المغربي ، من أجل فتح قنوات الحوار مع حمد الله في المرحلة المقبلات وتذويب الخلاف الدائر بين اللاعب والمسؤولين ، وايضا مدرب الأسود ، الحالي وحيد خاليلوزيتش.

وقرر الزاكي ، مدير المنتخبات المغربية ، عقد لقاء مع حمد الله لإعادة اللاعب من جديد إلى صفوف المنتخب الوحملني ، بعدما كان قد خلق جدلا في المغرب ، عقب تركه معننكر أسود الأطلسي ، قبل مشاركتهم في النسخة 32 فن نهائيات كاس امم افريقيا التي أقيمت اصيف السنة الماضية بمصر ، وشهدت تتولج المنتخب الجزائري باللقب.

وأضافت المصادر ذاتها ان الزاكي قرر الحديث مع حمد الله وتوضيح مجموعة من الأمور ، وأن على اللاعب أن يعمل على اعلم الأدلاء بتصريحات لفرد ، وأن المرحلة المقبلة تستدعي ان تجاوز جميع الخلافات من أجل مصلحة كرة القدم الوطنية.

وكان عبد الرزاق حمد الله منذ أعلن اعتزاله الدولي ، كشف في حسابه الرسمي على موقع انستغرام » ، أنه سيكشف الأسباب الحقيقية التي جعلته يغادر المنتخب المغربي ، لكنه لم يخرج باي توضيح ، كما رفض في الفترة الماضية الإدلاء بأي تصريح بشان الموضوع وتجنبه قدر المستطاع واستطاع حمد الله ، نجم النصر ، الفوز بلقب اهداف العالم لعام 2019 كاثر لاعبي العالم تسجيلا للأهداف في المسابقات المحلية برصيد 55 هدانا , متفوقا على اقرب ملاحقيه البولندي ليفاندونيسي هداف بايرن ميونخ ، والمكسيكي كارلوس فساد ، لاعب لوس أنجلوس غالاكسي برصيد 38 هدفاً.

وقاد حمد الله النصر للتتويج بطلا خامسا لكاس السوبر السعودي ، بعدما ظفر بلقب نسخة 2019 ، إثر فوزه الصعب أول أمس.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عبداللطيف يقول

    أولا حمد الله لاعب كبير و يستحق أن يكون ضمن صفوف المنتخب الوطني.
    ثانيا، سيرو تعلمو تكتبو باللغة العربية راه المقال عامر اخطاء.