"كازا بلانكا" تطلق الدورة12 من ماراطونها الدولي

تم تحديد تاريخ 6 أكتوبر 2019 موعدا رسميا لماراطون الدارالبيضاء الدولي في دورته 12، الذي ستتكلف شركة "كازا إيفنت" للسنة الثانية على التوالي بتنظيمه، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة الدارالبيضاء لألعاب القوى.

وأضحى الماراطون يحظى بمكانة دولية مهمة نتيجة التنظيم المحكم والنتائج الرياضية المحققة فيه، إضافة إلى أنه يشكل فرصة لتشجيع ساكنة مدينة الدارالبيضاء على ممارسة الرياضة رغم اختلاف الفئات العمرية.

وتميزت دورة سنة 2018 من ماراطون الدار البيضاء، بنجاحها المبهر، إذ شارك فيها أزيد من 4000 عداء في جميع الأصناف، من بينهم اسماء عالمية شهيرة، الشيء الذي أهله للتسجيل في مصاف السباقات العالمية الكبرى.

وقرر المنظمون مواصلة مجهوداتهم، لضمان استمرار تألق هذه التظاهرة العالمية، عبر تجميع المدينة لكافة الطاقات والكفاءات التي تتوفر عليها، لتجعل من دورة 2019، مسابقة مميزة بكل المقاييس وعلى كافة المستويات، وأيضا لجذب المزيد من المشاركين.

وسيتيح الماراطون، عبر مساره الذي يبدأ من مركب محمد الخامس ويشمل عددا من الأماكن المتميزة للدار البيضاء، من تثمين جمال الهندسة المعمارية لمدينة "كازا بلانكا"، ثم التذكير بالقيم الكونية للرياضة، والمتمثلة في الطموح والتضامن والتعايش المرسخة في هوية الدارالبيضاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More