فضيحة بفندق بأكادير.. مسؤول بوزارة الصحة يفر بعد نقل فتاة للمستشفى

يبدو أن الطمأنينة والأمان سيغيبان عن جوهرة سوس إحدى اجمل المدن السياحية بالمملكة، حيث تتواصل الفضائح الأخلاقية لمسؤولين بارزين في المدينة بين الفينة والأخرى، ناهيك عن الوقائع المؤسفة والتي يروح ضحيتها مواطنون أبرياء بالمناطق المجاورة للمدينة خاصة بإنزكان وايت ملول والقليعة، وآخرها وفاة شخص بسبب نزاع حول عشرة دراهم.

وإهتزت صبيحة اليوم الجمعة 23 غشت 2019 مدينة أكادير على وقع فضيحة مدوية، بعد سقوط فتاة من الطابق الثاني بفندق معروف بالمدينة، ثم نقلها مباشرة نحو المستشفى لتلقي العلاج، فيما لاذ بالفرار من الفندق بروفيسور معروف بالمدينة، يشتبه بوجود علاقة له مع الفتاة قبل سقوطها.

ووفق معطيات حصلت عليها "بلبريس"، يرجح أن يكون سقوط الفتاة هو محاولة للإنتحار بعد واقعة الشجار مع البروفيسور المعروف بالمدينة السياحية، حيث تشاجر الطرفان داخل غرفة بالفندق، قبل أن يتحول الموضوع إلى حادثة، أصبحت على لسان الساكنة المحلية وضيوف المدينة الذين جاؤوا لقضاء العطلة.

المعطيات ذاتها، كشفت بأن البوفيسور المعروف، فر إلى وجهة غير معلومة، فيما فتحت السلطات المختصة تحقيقا في الواقعة، حيث تنتظر السلطات المختصة معلومات من الفتاة التي تتواجد في المستشفى حاليا، لمعرفة ملابسات القضية، للاسف انها ازمة قيم  .......


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.