الإسباني “سواريز”: منتدى كرانس حقق “نجاحا مطلقا بالنسبة للداخلة والمغرب”

أكد النائب البرلماني عن حزب الشعب الإسباني، إيلوي سواريز، على أن تنظيم منتدى كرانس مونتانا، الذي يجمع مئات المشاركين رفيعي المستوى، حقق “نجاحا مطلقا بالنسبة للداخلة والمغرب”.

وأشار سواريز، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش مشاركته في أشغال هذا المنتدى الدولي المنظم من 14 إلى 17 مارس الجاري في جوهرة الجنوب، إلى أن هذا “الموعد السنوي أصبح مرجعا ومنصة لا محيد عنها” للنقاشات حول التعاون جنوب-جنوب والقضايا المتصلة بإفريقيا وسكانها.

وبعد أن أعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا المنتدى المرموق، أكد النائب الإسباني أن هذا الموعد يحظى بمكانة متميزة بفضل مشاركة شخصيات رفيعة المستوى وصناع قرار من مختلف بقاع العالم.

وأبرز أن المواضيع الراهنة التي تتناولها مختلف الجلسات المنظمة في إطار المنتدى من قبيل الثورة الرقمية والتعليم والتغذية والصحة والبيئة والتنمية المستدامة والطاقات المتجددة، ستمكن من تقديم رؤية حول المستقبل وبناء إفريقيا مزدهرة وأكثر قوة.

وتسعى دورة 2019 من منتدى كرانس مونتانا، التي تناقش موضوع “بناء إفريقيا قوية وحديثة لفائدة الشباب”، إلى أن تكون منصة للتبادل والحوار حول الوسائل الكفيلة ببناء قارة مزدهرة ومتطورة ومندمجة تضع مؤهلاتها وقدراتها رهن إشارة شبابها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More