نشاط أميري يحول دون استقبال أمزازي للنقابات

حال حضور سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، لنشاط أميري أمس الإثنين، بمدينة تمارة، دون تمكنه من عقد اللقاء الذي كان مقررا مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية.

ووفق نشرة أخبارة قناة الأولى، حظر سعيد أمزازي، نشاطا ترأسته الأميرة للا حسناء، الرئيسة الشرفية لجمعية التنمية البشرية “حسنات”، حيث أقيم حفل تدشين المركز الصحي الحضري “المسيرة 2″، وذلك بعد خضوعه لأشغال التجديد.

وحضر الوزير، إلى جانب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط، والوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مراسم توقيع الأميرة للا حسناء التوقيع على اتفاقيتي شراكة، مع المكتب الشريف للفوسفاط، لتجديد أربعة مراكز صحية بإقليم الجديدة، وشركة “ريضال”، التي ستساهم في أعمال تأهيل المراكز الصحية.

وكان عبد الرزاق الإدريسي، الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليم، قال في تصريح للصحافة أمس، إنه استقبل خبر تأجيل الإجتماع إلى يوم 25 فبراير من الشهر الجاري “بأسف شديد واحتجاج قوي”، واصفا قرار الوزارة بالارتجالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More