هاشم البسطاوي يقطر الشمع على وهبي ويصفه ب "وزير العزل"

انتقد الفنان المعتزل هاشم البسطاوي، وزير العدل المغربي الحالي عبد اللطيف وهبي، عبر تدوينة نشرها على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وكتب هاشم البسطاوي :"وزير العدل ديالنا : وزير اسقاط الحضانة و تعقيد التعدد وكفاءة كندا .والإجرام كايتزاد وديك الزطاطة لي كانو تاياخدو باش يخرجو المجرم من الحبس دابا قانونية : 200 dh للنهار وزير العزل".

وتابع المتحدث، منتقدا وزير العدل :"لي شد شي وزارة كايخرج فيها العقد ديال صغرو كاملين تديه لشي خلا فالظلمة تگولیه علاش كادير هادشي ؟ يبدا يبكي و يعاود ماداز عليه".

وفي  سياق أخر، تقدم ضحايا فضيحة الامتحان الكتابي لنيل شهادة مزاولة مهنة المحاماة تظلما إلى الديوان الملكي بشكل مباشر وعبر البريد المضمون، قصد التدخل للنظر في هذه القضية التي ما تزال تثير ردود أفعال قوية.

وبالموازاة مع ذلك، كشف المنسق الإعلامي للجنة الوطنية لضحايا امتحان نيل أهلية مزاولة المحاماة أمين نصر الله ضمن حسابه على موقع ”فيسبوك”، عن تقديم الطعن بالإلغاء إلى الغرفة الإدارية بمحكمة النقض، مع المطالبة ضمن الطلب الاستثنائي بوقف الامتحان الشفوي للمحاماة المنتظر تنظيمه شهر مارس المقبل، وفق البرمجة التي كشفت عنها وزارة العدل في وقت سابق.

وفي وقت سابق وضع الراسبون في امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة، صباح يوم الجمعة المنصرم، شكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض بالرباط، مطالبين بفتح تحقيق في نتائج الامتحان.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.