فضيحة الموظفين الأشباح... أغلالو تهرب من المحتجين بعد إتهامها بـ"البوز السياسي"-فيديو

بعد الضجة الأخيرة التي أثارتها تصريحات عمدة الرباط أسماء أغلالو، حول وجود 2400 من الموظفين الأشباح في المقاطعات والإدارات العمومية والولاية، يتقاضون أجورهم الشهرية بإنتظام دون أن يؤدوا وظيفتهم، فأنها قررت الفرار من الإجتماع المنعقد صباح اليوم .

وعاينت بلبريس هروب القيادية بحزب "التجمع الوطني للأحرار" ورئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط أسماء غلالو، صبيحة اليوم الخميس،بعد إحتجاج الموظفين الذين إتهمتهم بالأشباح.

وحسب المصدر ذاته، ووفقا للفيديو يوثق للهروب أغلالو فور تهجم المحتاجين، فإن الأخيرة قد أتهمت من  طرف النقابة المكتب الجهوي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية بجهة الرباط- سلا- القنيطرة، المنضوي تحت لواء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب أنها تستعمل البوز السياسوي على حسب موظفي الجماعة .

وكانت أسماء أغلالو رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، قد صرحت في البرنامج التلفزيوني الأسبوعي "مع الرمضاني" الذي يعرض بالقناة الثانية مساء كل يوم أحد،  صرحت أمام آلاف المشاهدين بوجود 2400 من الموظفين الأشباح في المقاطعات والإدارات العمومية والولاية، يتقاضون أجورهم الشهرية بانتظام دون أن يؤدوا وظيفتهم. وأنها في إطار ضبط عددهم الحقيقي أعدت لذلك خطة، تتمثل في تنظيم إمتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بالترقية.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.