خاص ....نجل لشكر يدخل التنافس حول عمودية الرباط ويخلط الاوراق

علمت "بلبريس" من مصادر جد مطلعة، أن نجل ادريس لشكر، الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبة، الحسن لشكر، وضع ترشيحه من أجل الصراع حول عمودية مدينة الرباط.

وأكدت ذات المصادر، على أن لشكر ينافس على عمودية الرباط، مع كل من أماء غلالو عن التجمع الوطني للاحرار، وعمر البحراوي، عن ذات الحزب.

وحسب ذات المصادر، فإن حظوظ نجل لشكر تبقى جد ضئيلة وسط التحالف القائم بين أحزاب الاستقلال والتجمع الوطني والاحرار .

جدير بالذكر أن الاحزاب الثلاثة "الميزان" و"الجرار"، و"الحمامة" دخلوا مرحلة توافقات كبرى على مستوى المدن الكبرى، حيث تشير المعطيات الى حسم رئاسة جهة الرباط سلا القنيطرة من طرف الاصالة والمعاصرة، وحسم عمودية الرباط لصالح التجمع الوطني للاحرار، ومجلس عمالة الرباط لحزب الاستقلال.

وشددت ذات المصادر على المقاطعات الخمس لمدينة الرباط، تم تقسيمها بين الأحزاب الثلاثة الاولي حيث سيقود حزب الاصلة والمعاصرة مقاطعة اليوسفية ويعقوب المنصور، فيما سيقود حزب التجمع الوطني للاحرار مقاطعة اليوسفية والسويسي، في حين سيترأس حزب الاستقلال مقاطعة اكدال الرياض.

واضافت نفس المصادر امكانية ترشح كل من الاستقلاليين عزيز دروبش والبكاري الى العمودية ، مما يعني ان التحالف القائم بين الاحزاب الثلاث يدأ يتفكك نتيجة رغبة ممثل حزب معين الهيمنة والتحكم في كل شيئ

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.