منيب تضغط على رفاقها: ترشيحي في اللائحة الجهوية سيحل جميع المشاكل

علمت "بلبريس" من مصادر جد مطلعة، أن الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، اجتمعت اليوم بكتاب فروع الحزب من أجل الحسم في الترشيحات المرتبطة بالاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأكدت ذات المصادر، أن نبيلة منيب حولت في هذا الاجتماع فرض ديكتاتوريتها على فروع الحزب، من خلال وضعهم أمام أمر الواقع، ودفعهم للترشيح باسم الاشتراكي الموحد عوض فيدرالية اليسار الديمقراطي.

وأشارت ذات المصادر إلى أن العديد من كتاب الفروع رفضوا الترشح باسم الحزب الاشتراكي الموحد، معلنين تشبثهم بفيدرالية اليسار التحالف الذي يضم حزبي الطليعة الديمقراطي الاشتراكي والمؤتمر الوطني الاتحادي.

وأبرزت ذات المصادر، أن عضو المكتب السياسي عبد الله مسداد، انفجر في وجه منيب قائلا "ما قمت به هو عمل فردي، والانسحاب من الفيدرالية خطأ لا يغتفر، ولن نترك الحزب للأيادي التي تريد تخريبه".

وشددت ذات المصادر، على أن منيب قطعت الخط على مسداد خلال مداخليته في الاجتماع الي عقد نصفه حضزري ونصفه عن بعد، مما اضطر معه لاعلان انساحبه من الاجتماع، مبرزة أن منيب حاولت قطع طريق على جميع الحاضرين الذين اعلنوا انتمائهم لتيار اليسار الوحدوي.

في المقابل، ذكرت ذات المصادر أن منيب عبرت على أن حسم ترشيحها في الدائرة الجهوية للنساء بجهة الدار البيضاء الكبرى، سيحل جميع مشاكل الحزب، بما فيها إمكانية العودة لتحالف فيدرالية اليسار، والدخول للاستحقاقات التشريعية برمز الرسالة بشكل موحد.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.