بعد انتخابه كاتبا عاما للشبيبة الاستقلالية.. الطرمونية لـ"بلبريس" :"قادرون على دعم الحزب للفوز بالاستحقاقات الانتخابية"

جرى مساء يوم أمس السبت ببوزنيقة انتخاب عثمان الطرمونية كاتبا عاما لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، وذلك خلال فعاليات المؤتمر ال13 للمنظمة.

وجرى انتخاب الطرمونية الذي كان مرشحا وحيدا، بالاجماع خلفا لعمر عباسي، كما تم انتخابمنصور لمباركي رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية.

وفي هذا الإطار يقول عثمان الطرمونية "هو بالنسبة لانتخاب الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية كان بالتوافق بين كل أطياف الحزب، وليس التيارات لأن داخل حزب الاستقلال لا وجود لتيارات" .

أما بخصوص الأفاق المستقبلية بالنسبة للشبيبة الاستقلالية ي يضيف الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية في اتصال هاتفي لـ"بلبريس" أنه ،"في ضل الخلل التنظيمي الذي كان في الشبيبة لأسباب متعددة واكتسبنا تجربة من تلك المرحلة وعندنا سنة من التنظيم مباشرة مع بداية السنة المقبلة لهيكلة الشبيبة وسنقيم فروع في كل ربوع المملكة للمضي قدما نحو الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ".

ويضيف المتحدث :"أن الشبيبة الاستقلالية تعد دراعا للحزب وبالتالي قادرة على مساندته من أجل المضي قدما للأمام والفوز بالانتخابات المقبلة " .

يذكر أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الذي انطلق أمس الجمعة تحت شعار "الشباب...كفاءات من أجل الوطن" بمشاركة أزيد من خمسة آلاف مؤتمر ومؤتمرة، عرفت حضور سفراء وممثلي الهيئات الديبلوماسية وشخصيات سياسية ووطنية، بالإضافة إلى منظمات شبابية عربية وأوروبية وإفريقية.

وكان الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة أكد أمس أن محطة انعقاد المؤتمر العام 13 لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، فرصة لتقييم أداء المنظمة بالحكمة والموضوعية والمسؤولية اللازمة، باستحضار المكاسب وتثمينها والبناء عليها، ورصد مكامن الضعف والإخفاق لتجاوزها، وذلك بهدف الارتقاء بأداء شباب المنظمة لتحقيق مزيد من الطموحات والمكتسبات ومواصلة النضال للمزيد من الحقوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

كما عرفت أشعال اليوم الثاني من المؤتمر تنظيم ندوة دولية حول الشباب بمشاركة وفود من أكثر من 20 دولة حول موضوع دور الشباب في صناعة القرار الدولي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.