الوفي تتواصل مع متقاعدي قطاع البيئة

في إطار ترسيخ مبدأ وثقافة التواصل وتثمين الرأسمال البشري، ترأست السيدة نزهة الوفي، كاتبة الدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة المكلفة بالتنمية المستدامة، أمس الإثنين 13 ماي 2019 بالرباط، اجتماعا مع الأطر المتقاعدين بقطاع البيئة.

وبهذه المناسبة، وجهت الوفي كلمة الشكر لكل المتقاعدين بالقطاع على المجهودات التي قدموها لخدمة قضايا البيئة والتنمية المستدامة، من خلال عدة أوراش تهم بالأساس الجانب القانوني والبرامج والاستراتيجيات.

وخلال هذا اللقاء التواصلي، عبر جل المتقاعدين الحاضرين عن شكرهم وامتنانهم للسيدة كاتبة الدولة على هذه المبادرة الجيدة والتي تعتبر جسرا للتواصل والمزيد من العطاء خدمة لقضايا البيئة والتنمية المستدامة.

ويهدف هذا اللقاء الأول من نوعه داخل القطاع، الى تثمين الرأسمال البشري وكذا الاستفادة من خبرات وكفاءات هذه الفئة المتقاعدة التي  تتوفر على مسار مهني وتجربة رائدة يمكن الاستفادة منها  سواء على المستوى الداخلي بالقطاع وكذا على المستوى الوطني والدولي في إطار تعزيز التعاون الدولي خاصة مع الدول الإفريقية.​

وخلص اللقاء إلى الاتفاق على الاستمرار في التواصل من أجل إيجاد  إطار  تنظيمي لهذه الفئة بهدف   الاستفادة من الخبرة التي راكموها في المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More