رونار يوضح طبيعة خلافه مع حمد الله

بعدما كثر القيل و القال عن قضية عن خلاف الناخب الوطني هيرفي رونار ولاعب النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، كشف الثعلب الفرنسي بعض تفاصيل رفض اللاعب  تلبية دعوته للمشاركة مع "الأسود" في المباراتين المرتقبتين أمام مالاوي والأرجنتين، في الثاني والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وأوضح رونار، في حوار مع جريدة "المساء"، سبب رفض حمد الله تلبية دعوته، قائلا: "عندما قلت لأسباب عائلية، فهذا تصريح تلقيته من اللاعب، أو على وجه التحديد، من محيطه، قبل فترة، تكلمت مع اللاعب، والكل كان على ما يرام، قبل أن يتصل بي أخ اللاعب، ويقول لي إن عبد الرزاق حمد الله، لن يكون متاحا لي في مباراتي مالاوي والأرجنتين لأسباب عائلية، وقد كشفت عما قيل لي بالحرف".

وأضاف رونار : "في الوقت الحالي، عبد الرزاق حمد الله يقدم مستويات مهمة، ومؤهلاته الحالية  تمكنني من دمجه في الفريق، وكنت أتطلع كي أدمجه للوقوف على مؤهلاته".

وأشار الناخب الوطني إلى أن: "المنتخب الوطني ليس لاعبا واحدا، لا يمكن أن نوقف العمل بسبب حمد الله، كل ما تحقق لحد الساعة، تم بدون حمد الله.. " مضيفا"القرار الآن بيد اللاعب، لأن المنتخب سيستمر سواء مع حمد الله أو بدونه، إذا، القرار النهائي يبقى بيد حمد الله".

ومن جهته، لم يخرج اللاعب المغربي حمد الله بأي تصريح أو تدوينة ليوضح ما دار حقيقة بينه وبين الناخب الفرنسي، أو يكشف الأسباب الحقيقية لرفضه المشاركة رفقة الأسود.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.