قبل شهر من المونديال.. “ميرور” البريطانية تكشف أسلحة رونار وأسود الأطلس

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، قبل شهر واحد من انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، عن بعض الأسلحة التي قد يشهرها مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار خلال المونديال.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن عناصر المنتخب المغربي ستحتاج إلى عمل خاص يوازي إنجازها في عام 1986، أي الانتقال إلى مرحلة المجموعات، وذلك بعد وقوعها في مجموعة الموت إلى جانب إسبانيا والبرتغال.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن أسود الأطلس تحت قيادة هيرفي رينارد، تمكنوا من إجراء 6 مباريات من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم دون تلقي هدف واحد، ليحجزوا مقاعدهم بين الكبار.

 وأشادت “ميرور”  بدفاع المنتخب الذي أثبت أنه صعب التحطيم بقيادة الثنائي المهدي بنعطية ورومان غانم سايس مشيرة إلى أن الهجوم الذي يضم نجم أجاكس حكيم زيوت وسفيان بوفال من ساوثامبتون مليء بالمواهب (وإن كانت غير متناسقة).

وأكد المصدر ذاته أن رفاق بنعطية قادرون على صنع الحدث في المونديال، حيث أن مباراة إيران تُعد مباراة “قُفل”، وبمجرد الفوز عليها وإثبات ذواتهم سيغدون كابوسا حقيقيا للبرتغال، معتبرة أن الظهير الأيمن أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد من الأسماء المُرشَّحة لتقديم أوراق اعتمادها في المحفل العالمي، لما تختزنه من مؤهلات كبيرة.

وللتذكير، بعد غياب دام زهاء عشرين سنة عن أكبر محافل الكرة المستديرة، يخوض الأسود نهائيات كأس العالم بروسيا، بعد وقوعه في المجموعة الثانية التي تضم كل من إسبانيا والبرتغال ثم إيران.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More