العثماني يستنفر أمانة “المصباح” بسبب المقاطعة

 

تعقد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية مساء يوم غد الإثنين إجتماعا بمقرها المركزي بالرباط، وسط تباين في مواقف قياديين بارزين وكذا مسؤولي الهيئات التنظيمية والموازية للحزب، حول موضوع المقاطعة.

وكشف عضو بالأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بأن أول نقطة في جدول أعمال إجتماع يوم غد هو موضوع المقاطعة التي ستدخل أسبوعها الرابع، لكونه أهم مستجد على الساحة السياسية في الايام الأخيرة، خاصة مادة الحليب التي يزداد الطلب عليها في شهر رمضان المبارك، مشيرا بأن إجتماع الغد سيكون عاصفا نظرا لإختلاف المواقف والرؤى  بين أعضاء الامانة العامة.

وفي ذات السياق، وقبل يوم واحد من الإجتماع المنتظر، لجأ عضو الامانة العامة والكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية “محمد امكراز” إلى صفحته بالفايسبوك للتعبير عن موقفه من المقاطعة بالقول “..بغض النظر عن سجال من أطلقها فان المقاطعة هي تعبير شعبي واضح عن رفض الجبروت الاقتصادي والسياسي والاستعلاء و الحكرة والظلم الاجتماعي الذي ترزح تحته فئات عريضة من المغاربة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More