دنيا بطمة تنتقد “ذا فويس” بعد خسارة عصام سرحان

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة، انتقادا لاذعا لبرنامج “ذا فويس”، بعد خسارة المغربي عصام سرحان، للقب البرنامج، لصالح المتسابقة العراقية “دموع تحسين.”

وشاركت  “بطمة” صورة “لعصام سرحان” مرفوقة بتدوينة على  حسابها بموقع التواصل الاجتماعي بالقول  “احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج “the_voice  “عصام سرحان كان ولازال، وسيظل نجم “ذافويس” بدون منازع صوت لا نزاع عليه، وتعودنا على هذا منك يا شاشة  “mbc  “تحطيم الأصوات المغربية الجبارة، فالأصوات المغربية أكبر بكثير من أي مشاركة في أي برنامج هواة، ولكن هذه فقط البداية يا عصام، واللقب ليس بمعيار النجاح، وأنا أمامك أكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر في العالم”

وأضافت بطمة، في التدوينة نفسها: “براااااااافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين، وأتمنى من كل المغاربة استقبال عصام أحر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه بررررافو “.

 

 

دنيا بطمة تنتقد "ذا فويس" بعد خسارة عصام سرحان 1

وشككت خريجة برنامج “arab idole” في وعود قناة “ام بي سي” للفائزة دموع تحسين، وكتبت: “مبروك دموع أتمنى أن يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More