الدورة الرابعة للمناظرة الوطنية للاقتصاد الاجتماعي

تحت شعار “الاستراتيجية الجديدة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، تحدي مستقبلي من أجل تنمية اقتصادية مجالية مستدامة”، تنظم وزار ة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، الدورة الرابعة للمناظرة الوطنية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني،  وذلك يوم غد الأربعاء 19  دجنبر 2018، بالقصر الدولي للمؤتمرات محمد السادس  بالصخيرات .

وتتميز هذه الدورة، بتقديم المخرجات الأساسية للدراسة التي تعمل الوزارة على إعدادها والمتعلقة بوضع استراتيجية ومخطط عمل خاص بالاقتصاد الاجتماعي والتضامني، في أفق العشر سنوات المقبلة.

وستعرف هذه المناظرة، حضور أعضاء من الحكومة، ورؤساء الجهات، والجماعات الترابية وممثلون عن الإدارات والمؤسسات العمومية والمنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص، وخبراء وأكاديميون مغاربة وأجانب، بالإضافة إلى المهنيين والفاعلين في القطاع.

 كما ستستقطب هذه المناظرة، مشاركين أجانب من مسؤولين حكوميين وخبراء ومختصين وممثلين عن بعض كبريات مؤسسات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني لبعض الدول الإفريقية والأوربية والأمريكية والأسيوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Inline
Inline