فتح تحقيق مع منظم حفلات بطنجة بعد نصبه على فنانين مغاربة وأجانب

وضعت النيابة العامة بمدينة طنجة، منظم حفلات تحت تدابير الحراسة النظرية، بعد نصبه على عدة فنانين مغاربة وأجانب مهتمين بمجال الموضة خلال حفل أقيم بأحد فنادق المدينة.

وذكرت مصادر جيدة الاطلاع، أن الدرك الملكي نجح في إلقاء القبض على المتهم، بعدما تلقى في حقه شكاوى من فنانين مصريين ومغاربة ومنظمين حضروا الحفل.

المصادر ذاتها أفادت أن منظم الحفلات أعطى العديد من الشيكات بدون رصيد للأطراف التي كانت ستحضر للحفل، في الوقت الذي احتفظ فيه على المبالغ التي استخلصها من بيع التذاكر، والتي قاربت 100 مليون سنتيم.

تحول حفل “فاشن شو” احتضنه أحد فنادق مدينة طنجة، مساء الجمعة، إلى عملية نصب كبيرة راح ضحيتها عدد كبير من الفنانين العرب والمغاربة والعاملين في مجال الموضة، بينهم الفنان المصري حمادة هلال.

وفوجئ العشرات من الحضور والفنانين بإلغاء حفل فني كبير قبل لحظات قليلة على انطلاقه بدون إنذار، كان يرتقب أن يشهد تجمعا لعشاق الموضة والمؤثرين والفنانين أبرزهم المصري حمادة هلال، والكويتية حليمة بولند، والمغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين، وهدى سعد، وهند زيادي وآخرين.

 

 

وكان ” حفل فاشن شو” مسرح عملية نصب قوية، راح ضحيتها عدد من المهتمين بمجال الموضة المغاربة والأجانب، الذين فوجئوا بإلغاء الحفل قبل لحظات من انطلاقه.

وتعرض الفنانون المشاركون في الحفل إلى المنع من النزول إلى إحياء الحفل، بسبب عدم توصلهم بكافة مستحقاتهم المالية المتفق عليها سابقا، كما كشفت إدارة المؤسسة الفندقية بأنها لم تحصل أيضا على كافة تكلفة الضيوف المقمين لديها.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.