فيريرا يتمسك ببنشرقي ويدير ظهره لأوناجم

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب فريق الزمالك المصري، رغبته في الاحتفاظ بالدولي المغربي أشرف بنشرقي، والاعتماد عليه في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب يعتبر من بين العناصر الأساسية التي في البناء التكتيكي الذي يعتمده.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، أن المدرب البرتغالي، أوصى إدارة الفريق بالإحتفاظ بثلاثة لاعبين، وتجديد عقودهم، فضلا عن رغبته في التعاقد بعض الأسماء الجديدة لشغل عدد من المراكز التي يعاني فيه الفريق المصري من النقص.
وأفادت الصحف المصرية أن المدرب البرتغالي، وضع على طاولة إدارة نادي الزمالك تقريرا تقنيا خاصا ضمنه فيه التعزيزات التي يرغب فيها، أسماء اللاعبين الذين يرغب في بقائهم في الفريق، حيث طالب المدرب البرتغالي بالتجديد لثلاثة لاعبين وهم أشرف بن شرقي، وعمر السعيد، وطارق حامد، فضلا عن التعاقد مع مهاجم أجنبي، وصانع ألعاب أجنبي، وثلاثة لاعبين محليين في مراكز مختلفة.
وفي المقابل، ترك فيريرا قرار التجديد للمغربي الآخر محمد أوناجم، لإدارة الفريق، شأنه شأن زملائه محمد أبو جبل، ورزاق سيسي، وحازم إمام، وأيمن حفني.
يذكر أن أشرف بنشرقي قاد فريقه الزمالك لّإّنتزاع بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي كأس مصر، بفوزه على فريق الداخلية (2-1)، حيث تمكن المهاجم المغربي من إحراز هجف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن الشوط الإضافي الأول، ويعتبر هدف بنشرقي في مرمى الداخلية الهدف رقم 40 له بألوان فريق الزمالك المصري.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.