لجنة خاصة تضع ملعب الشهداء تحت مجهر هاليلوزيتش

وضعت جامعة الكرة على طاولة الناخب الوطني ملفا تقنيا مفصلا حول ملعب الشهداء بكنشاسا الذي سيحتضن مباراة ذهاب الدور الفاصل التي سيحل فيها منتخب أسود الأطلس ضيفا على منتخب الكونغو الديمقراطية في 25 من مارس الجاري.

 

وأشارت اللجنة الخاصة التي جرى تكليفها بإعداد ملف تقني حول ملعب المباراة، إلى أن أرضية ملعب الشهداء جيدة رغم أنها من العشب الصناعي، وأنها لن تشكل عائقا كبيرا أمام لاعبي المنتخب الوطني.

يذكر أن جامعة الكرة كانت تكليف لجنة خاصة بالسفر إلى كينشاسا، عاصمة الكونغو الديمقراطية، بهدف إعداد تقرير تقني شامل حول ملعب الشهداء، والتركيز على عشب أرضية الملعب، فضلا عن التطرق لباقي مرافق الملعب الذي سيحتضن مباراة ذهاب الدور الفاصل.

وقامت اللجنة المكلفة باختيار الفندق المناسب الذي ستقيم فيه بعثة المنتخب الوطني، خلال فترة الإقامة في كينشاسا، حيث حرصت على أن يكون قريبا من ملعب الشهداء والملعب الملحق الذي سيحتضن تداريب المنتخب الوطني خلال فترة تواجده في الكونغو الديمقراطية.

كما تضمن التقرير حالة الطريق التي ستمر منها حافلة الأسود، سواء خلال توجهها إلى ملعب التداريب، أو خلال التوجه إلى ملعب الشهداء، والوقت الذي ستقطعه الحافلة خلال كل رحلة، من أجل تمكين الطاقم التقني للمنتخب الوطني من جميع المعلومات الخاصة بالمباراة التي تكتسي أهمية قصوى في ضمان تأهيل الكرة المغربية لنهائيات كأس العالم لسادس مرة في تاريخها.

ويحتضن ملعب الشهداء في كينشاسا مباراة ذهاب الدور الفاصل بين منتخبي الكونغو ومنتخب أسود الأطلس، في 25 مارس الجاري، على أن يحتضن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة الإياب المقررة في 29 من الشهر ذاته.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.