هشام بهلول يغادر المستشفى ويوجه رسالة للملك

غادر الممثل المغربي هشام بهلول المستشفى العسكري أمس الإثنين، وذلك بعد أن خضع نهاية أبريل الماضي لعملية جراحية بالمستشفى العسكري بالرباط.

 ووجه هشام في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة للملك محمد السادس يشكره فيها لاهتمامه به وإعطائه للتعليمات للمصلحة الصحية بمستشفى القوات المسلحة.

وشكر الفنان المغربي في تدوينته كل من زاره، او اتصل به:” أشارككم هذه الباقة من الورود الجميلة التي وصلتني من مكتب السيد محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال مرفوقة ببطاقته وأستغل الفرصة لأشكره على هذه الالتفاتة الانسانية الثقافية والتواصلية الجميلة من معاليه، جعله الله خير خلف لخير سلفين.”

وأردف: “الحمد لله إن صحتي في تحسن مستمر وسأكمل الترويض الطبي بالبيضاء، ومسك الختام وقبل شكر من سبق أعلاه، أشكر الله سبحانه وتعالى أنه منَّ علي بعطف واهتمام ملكنا محبوب المغاربة، نصره الله لما فيه خيرنا وخير مغربنا- القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية، ليعطي تعليماته المطاعة، للمصلحة الصحية للقوات المسلحة، بعد رفع طلبها(التعليمات)، من قبل “لميمة” السيدة الوزيرة السابقة الفنانة ثريا جبران.”

 وتعرض الممثل هشام بهلول لحادثة سير خطيرة منذ 5 سنوات وقعت على الطريق السيار الرابط بين المحمدية وبوزنيقة.
هذا وقد عرف الفنان هشام بهلول بتمثيله المتزن، حيت شارك في عديد من الأعمال الفنية المغربية والعربية.

 

هشام بهلول يغادر المستشفى ويوجه رسالة للملك 1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More