الأمن يفك لغز تصفية صيدلاني داخل شقته بأكادير

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، مساء أمس الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة ومن ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة الموصوفة والضرب والجرح،  وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد والسرقة.

 

وذكرت المديرية العامة للامن الوطني في بلاغ لها، أن مصالح الأمن الوطني عاينت يوم 26 أبريل المنصرم، جثة صيدلاني يبلغ من العمر 58 سنة داخل شقته وتبدو عليها آثار بارزة للعنف، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في ارتكاب هذه الجريمة.

 

وأوضحت إجراءات البحث، أن المشتبه فيه ظهر مع الضحية في عدة أمكنة، بما فيها محيط مسرح الجريمة، كما أنه استولى على بعض المنقولات الشخصية من منزل الهالك مباشرة بعد تعريضه للإعتداء، والذي لازال البحث متواصلا لتحديد خلفياته ودوافعه الحقيقية.

 

وأبرز البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، علما أن الشرطة القضائية بمدينة أكادير سبق لها أن أحالت شخصين على العدالة في إطار هذه القضية، وذلك للاشتباه في تورطهما في اقتناء وإخفاء منقولات شخصية من عائدات هذه الجريمة.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.