بن صديق يشكر كل من سانده ضد ريكو

اعرب المصارع المغربي جمال بن صديق عن شكره وامتنانه، لكل من دعمه خلال النزال الذي جمعه بالبطل الهلندي ريكو فيرهوفن.

وتعليقا عن خسارته أمام ريكو أول أمس السبت، أكد البطل المغربي في منشور له عبر منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن السنة كانت صعبة بالكثير من المعارك، مضيفا” لا شيء في الحياة يأتي بالسهل، لا يمكن لي إلا أن أكون ممتنا لكل الدروس التي تعلمتها، الحمد لله على بقائي سالما، واستيعابي كل ما تقتضيه الحياة من إصرار وعزيمة”.

وتابع بن صديق: ”أرغب في أن أتوجه بكلمة شكر كذلك لجميع من ساندني، العائلة والأصدقاء، وفريقي الجديد والمحبين، كل التقدير لكم”.

ووجه البطل المغربي من خلال نفس المنشور كلمة لريكو قال فيها، “شكرا لك، لإعطائي هذه الفرصة التي ستبقى راسخة في تاريخ صنف الوزن الثقيل، أنا على يقين أنك محارب، وبذلك أتمنى أن تتناسى ما جرى هناك”.

وختم جمال تدوينته، بالقول: “جميع هذه الدروس الحياتية، أكيد أنها حولتني لشخس أحسن، شكرا على المآزرة سأستمر، وإنشاء الله يوما ما سأصبح بطلا مغربيا”.

وهزم الهولندي ريكو فيرهوفن البطل المغربي جمال بن صديق، السبت 23 أكتوبر2021، في النزال الذي جمع بينهما ضمن منافسات  “غلوري”  في روتردام بملعب فيتيس أرنهيم.
وحافظ الهولندي ريكو فيرهوفن على لقبه بطلا للعالم للوزن الثقيل، في رياضة الكيك بوكسينغ بعد فوزه على المغربي جمال بن الصديق.

شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.