إنتر ميلان يطلب ضم سيميدو من برشلونة

كشف نادى إنتر ميلان الإيطالى بشكل رسمى عن رغبته فى التعاقد مع نيسلون سيميدو الظهير الأيمن لنادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن إدارة إنتر ميلان طلبت بشكل رسمى ضم نيلسون سيميدو، لدعم الجبهة اليمنى للنيراتزورى الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه فى الوقت الذى يهتم فيه الإنتر بضم سيميدو من برشلونة، يقع اللاعب فى قائمة اهتمامات دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد أيضاً.

ويملك الدولى البرتغالى نيسلون سيميدو عقداً ممتد مع برشلونة حتى يونيو 2022.   كان باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حاول التعاقد مع نيلسون سيميدو الصيف الماضى، لكن رفضت إدارة برشلونة التخلى عن اللاعب.

من جانب آخر كشفت تقارير إيطالية اقتراب البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، من الانضمام إلى إنتر ميلان الصيف المقبل، ومن المقرر أن تنتهى إعارة فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري، حيث أعلن البافارى رغبته فى تفعيل بند شراء النجم البرازيلي، فى الوقت التى قررت فيه إدارة برشلونة بيع اللاعب للاستفادة المادية فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادى بسبب توقف النشاط الرياضى محلياً وأوروبياً بسبب فيروس كورونا.

وأشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية إلى أن فيليب كوتينيو يقترب من العودة إلى إنتر ميلان، الذى لعب ضمن صفوفه قبل الانضمام إلى ليفربول فى 2015.   وأضافت الصحيفة أن انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، يضع البرازيلي فيليب كوتينيو بديلاً للأرجنتينى لاوتارو مارتينيز المحتمل رحيله إلى برشلونة، حيث يراه كونتي مناسباً لتدعيم هجوم النيراتزوري، بفضل إمكانياته الفنية والقدرة على التسجيل من خارج منطقة الجزاء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.