نجم الريال في طريقه للرحيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل حول نية النجم البرازيلي مارسيلو في الرحيل عن صفوف ريال مدريد الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية أن مارسيلو قرر مغادرة صفوف الريال والإنتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وأضافت أن المدافع البرازيلي قد أعطى الضوء الأخضر لباريس سان جيرمان من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة الملكي والذي لن يمانع من خروج مارسيلو للفريق الفرنسي في الصيف.

وأشارت إلى أنه يفضل باريس سان جيرمان عن أي فريق آخر بسبب تواجد كيلور نافاس بالإضافة إلى وجود العديد من اللاعبين البرازيليين الآخرين في صفوف الفريق الفرنسي. ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

وتظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين. ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.