أكادير تستضيف بطولة دولية في رياضة "جيت سكي"

تستضيف مدينة أكادير في الفترة ما بين 14 و 17 نونبر الجاري المنافسات الخاصة بمسابقة دولية في رياضة "جيت سكي" ، وذلك بمشاركة متنافسين ينتسبون إلى 14 من البلدان الشقيقة والصديقة ، بالإضافة إلى المغرب.

وذكر بلاغ ل" الجمعية المغربية للجيت سكي ـ أكادير" ، التي تنظم هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي بلغت هذه السنة دورتها 14 ، أنها ستعرف إجراء منافسات خاصة ب"التحدي" والتي سيتم التباري على الجوائز الخاصة بها خلال فترة الغروب.

وحسب المصدر نفسه ، فإن برنامج هذه التظاهرة ، التي يندرج تنظيمها ضمن أنشطة الجمعية المخلدة لذكرى عيد الاستقلال ، يتضمن أيضا إجراء منافسات أخرى خاصة بفئات الفتيات ، والشبان ، والكبار.

ومن المقرر أن تعرف الدورة 14 لهذه المسابقة مشاركة ممارسين لرياضة جيت سكي ينتسبون إلى دول الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربية السعودية ، والولايات المتحدة ، وفر نسا ، وبلجيكا ، وإسبانيا ، والبرتغال ، وإندونيسيا ،وروسيا ، وإنجلترا ، وجزيرة المارتينيك ، وجزيرة كوادالوب ، وجزيرة رينيون ، وهنغاريا، إضافة إلى المغرب.

وعلاوة عن البعد الرياضي لهذه المنافسة الدولية ، فإن الجهة المنظمة لهذه التظاهرة تروم من خلالها المساهمة في التنشيط الرياضي لأكادير وجهة سوس ماسة عموما ، علاوة عن الترويج لوجهة أكادير التي تعتبر المحطة السياحية الأولى على الصعيد الوطني.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.