خلال العيد .. العمراني يعلن نجاح خطة تدبير نظافة الرباط ويشكر الساكنة

هنأ لحسن العمراني، نائب عمدة الرباط، ساكنة الرباط وضيوفها، وشكر جميع من ساهم بفعالية في إنجاح الخطة التي وضعتها مصالح الجماعة لتدبير قطاع النظافة وجمع النفايات أيام العيد.

وخص العمراني في رسالة الشكر المصورة التي وجهها عبر صفحته بالفيسبوك، اليوم الثلاثاء، كل من السلطات المحلية التي حرصت على إنجاح الخطة التي تم وضعها، والسكان الذين تقيدوا بالمعطيات والمعايير التي حددتها الجماعة، وكدا احترام التدابير المتخذة، خصوصا الشباب الذين يشتغلون بشكل موسمي في بعض المهن المرتبطة بالعيد، والذين احترموا التجهيزات العمومية التي لوحظ عدم تضررها بشكل كبير.

وأشاد نائب العمدة بشكل خاص بعمال النظافة، معتبرا أنهم قاموا بالعمل الأكبر والأهم في مرور يوم العيد في أجواء احتفالية، وقال "إنهم قاموا بعمل جبار جدا بعد ليلة بيضاء لمتابعة الوضعية، وبفضل جهودهم تم التغلب على المخلفات الناتجة في هذه المناسبة".

وشدد لعمراني على ضرورة  تطوير وسائل العمل في المستقبل في مثل هذه المناسبات، والرفع من التعبئة من قِبل جميع المصالح بالتنسيق مع شركات النظافة، وتحسين طرق التدبير، وعلى أهمية الالتزام بالسلوك الحضاري في التعامل مع الممتلكات الجماعية، "حتى نحظى جميعا بشرف المساهمة في نظافة وجمالية عاصمة بلدنا"، يؤكد المتحدث نفسه.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.