بالفيديو.. الحرائق تجتاح كلميم وواد زم

اندلع حريق مهول، أمس الجمعة، بسوق للمتلاشيات بمدينة وادي زم، حيث التهمت ألسنة النيران مجموعة من المحلات التجارية للسوق.

وأفادت مصادر مطلعة للجريدة، فقد تسبب الحريق أيضا في انقطاع التيار الكهربائي، في عدد من الأحياء القريبة من السوق، نظرا لبلوغ النيران أعمدة الكهرباء المتواجدة بمكان الحادث.

وأضاف المصدر نفسه، أن عامل الإقليم حل بعين المكان، للوقوف على الجهود المبدولة من أجل إطفاء الحريق.

وأردفت المصادر نفسها، أن الحريق، الذي تجهل أسبابه إلى حد الساعة، لم يخلف أي خسائر في الأرواح، فيما سجلت خسائر مادية فادحة، بالمحلات التي احترقت بكل محتوياتها من الخشب ومتلاشيات من الآثاث المنزلي.

وفي نفس الوقت شب حريق مهول ، في سيارة خاصة لنقل البضائع، بشارع إفني بمدينة كلميم، ما خلف حالة من الرعب والاستنفار بالمنطقة.

وحسب مصدر خاص، فالسيارة كانت داخل ورشة للميكانيك تخضع للإصلاح، قبل أن تندلع بها النيران بشكل مفاجئ، إثر عملية تلحيم بواجهتها، لتمتد إلى باقي أجزائها، وهو ما أدى لاحتراقها بالكامل.

وخلف الحريق حالة من الخوف والهلع، بعد أن اشتدت النيران، وانتقلت لباقي الورشة، وأسلاك كهربائية ذات التوتر العالي، حيث أتت على جزء مهم من معداتها وتجهيزاتها، الشيء الذي جعل الساكنة المجاورة تخرج من منازلها، مخافة امتداد ألسنة اللهب للمنازل المحاذية للورشة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Inline
Inline