الركراكي: المباراة أمام بلجيكا ستكون مختلفة وهدفنا هو التأهل للدور الثاني كيفما كانت الطريقة-فيديو

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المباراة أمام بلجيكا ستكون مختلفة عن لقاء كرواتيا، مشيرا إلى أنه من الضروري أن يتفوق اللاعبون على أنفسهم، وموضحا أنه لا يجب أن تغلب العاطفة، لأن ذلك يدفع الكل لارتكاب الأخطاء.

وأضاف الركراكي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بلجيكا، أنه يجب الحضور في لقاء الغد بكامل القدرات التي يمتلكها لاعبو المنتخب المغربي، مشيرا إلى أنه لا يجب المجازفة بلاعبين مصابين، كما يجب التصرف بذكاء من أجل تخطي دور المجموعات.

وأوضح الركراكي، أن نصير مزراوي بإمكانه المشاركة غدا أمام المنتخب البلجيكي، مؤكدا أن حصة اليوم التدريبية ستظهر مدى جاهزيته الكاملة للحضور غدا مع المجموعة أم لا.

وأشار المتحدث نفسه، إلى أن المنتخب الوطني المغربي متواجد في مجموعة الموت، ويجب الخروج منها صوب الدور الثاني، وستكون المباراة صعبة على المنتخب البلجيكي.

وتابع الركراكي، أن المنتخب المغربي هو فريق أوربي بهوية إفريقية، وسيكون الكل متحدا بهدف تجاوز دور المجموعات لتشريف المغرب، وإذا تم ذلك سيكون الأسود خطرين على أي منافس.

وواصل الناخب الوطني تصريحاته، بأنه يجب التأهل بدون حسابات، ومن الممكن الخروج بالتعادل وخلق المفاجأة، المهم خطف النقاط، ولا يجب نسيان أن هذه كأس العالم، وكل المنتخبات هي على أعلى مستوى.

وأضاف، أن المجموعة بخير ولا يهم ما تقوله الصحافة البلجيكية عن المغرب، نعم المنتخب البلجيكي في مستوى عالمي، لديه تجربة وقيمة، ولكن المغرب كذلك يتوفر على أفضل حارس في العالم ولاعبين جيدين.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.