عمدة الرباط تسلم رخص الاستغلال لأرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية بالعاصمة

استقبلت السيدة أسماء غلالو، عمدة مدينة الرباط، يومه الاثنين 31 أكتوبر 2022 مجموعة من أرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية بالعاصمة الذين أكملوا ملفاتهم الادارية من أجل تسلم التصاريح ورخص الاستغلال.

وخلال هذا الاستقبال، هنأت السيدة العمدة المعنيين بالأمر على اجتهادهم وعلى قيامهم بتقديم ملفاتهم في الآجال المحددة. كما أكدت لهم أنها ستدافع على كافة حقوقهم المشروعة، وذلك مقابل ما قدموه من واجبات.
كما طالبت السيدة العمدة أرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية أن يشاركوا في حملة النظافة الواسعة التي تعرفها العاصمة، وأن يساهموا في محاربة النقط السوداء قرب محلاتهم التجارية.
و للإشارة فقد وضعت جماعة الرباط شباكا وحيدا من أجل منح رخص الاستغلال لأصحاب المقاهي والمطاعم، والشواهد الادارية لفائدة المحلات التجارية الصغرى، وذلك منذ شهر مارس 2022.

وقد سبق للسيدة أسماء غلالو، أن أكدت على أن هذه العملية تدخل في إطار إدخال هاته الفئات إلى القطاع المهيكل، وكذلك من أجل تسهيل إدماجها في الأوراش الاجتماعية التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، مما سيتيح لها الاستفادة من التغطية الاجتماعية والتي سيتم تعميمها على جميع المواطنات والمواطنين المغاربة.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.