قيادة الإستقلال برئاسة بركة تحط الرحال بالحسيمة لدعم مضيان

علمت "بلبريس" من مصادر جد مطلعة، أن قيادات حزب الإستقلال، برئاسة الأمين العام نزار بركة، انتقلت لمدينة الحسيمة، لدعم مرشح الحزب نور الدين مضيان، في الانتخابات الجزئية التي ستجرى يوم الخميس 21 يوليوز المقبل.

وأكدت ذات المصادر، على أن نزار بركة سيعقد يوم غد الثلاثاء، لقاء جماهيريا مع  ساكنة الحسيمة، من أجل بسط البرنامج الانتخابي لحزب "الميزان" بمدينة الحسيمة.

ويخوض هذه الاستحقاقات الانتخابية سبعة مرشحين، وهم نور الدين مضيان عن حزب الاستقلال، ومحمد الحموتي عن حزب الأصالة والمعاصرة، ومحمد لعرج عن حزب الحركة الشعبية، ونبيل الأندلوسي عن حزب العدالة والتنمية، وبوطاهر البوطاهري عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وعبد الحق أمغار عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وعصام الخمليشي عن حزب الاتحاد الدستوري.

وكانت المحكمة الدستورية قد ألغت نتائج الانتخابات التشريعية في إقليم الحسيمة، بسبب عدم تقيد المرشحين الأربعة الفائزين، بمقتضيات المرسوم بقانون المتعلق بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها.

وحسب عدد من الملاحظين تعرف الحملة الانتخابية بعض الفتور ، لكنها مع وصول قادة الاحزاب من المنتظر ان تعرف دينامية وحرارة اكثر ، وهذا ما سيحاول نزار بركة العمل عليه اثناء  اللقاء الجماهيري الذي سيتراسه غدا الثلاثاء.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.