الكاميرون تتغلب على جزر القمر وتعبر للدور الربع نهائي "الكان"

حسمت الكاميرون تأهلها لربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "ليمبي" لحساب ثمن نهائي المسابقة.

ودخل المنتخب القمري المواجهة منقوصا من خدمات حراسه الثلاثة، حيث تولى المدافع شاكر هدهور مهمة حماية عرين منتخب بلاده، علما أن تحليل الوباء أثبتت إصابة 12 فردا بكورونا من بينهم المدرب أمير عبدو.

وتلقى منتخب جزر القمر صفعة جديدة وهذه المرة من حكم المباراة الإثيوبي باملاك تيسيما، عقب إشهاره الورقة الحمراء في وجه نجيم عبدو منذ الدقيقة السابعة، من لقطة مشكوك في صحتها.

وتمكنت الكاميرون من الوصول لمبتغاها حين افتتحت حصة التسجيل من تسديدة "ضعيفة" ولجت المرمى بسهولة وسط متابعة من شاكر هدهور الذي لم يستطع التصدي لها.

وكاد المنتخب القمري من معادلة النتيجة في كرتين خظيرتين من تسديدتين تمكن الحارس أندري أونانا من التصدي لهما، مساهما في إنهاء منتخب بلاده لشوط المباراة الأول بنتيجة هدف لصفر.

وفي شوط المباراة الثاني، استطاع المنتخب الكاميروني من مضاعفة حصة التسجيل، عبر هداف المسابقة فينسنت بوبكر، الذي وضع الكرة في مرمى الحارس شاكر دهدور في الدقيقة الـ

وسرق الحارس الكاميروني أندري أونانا الأضواء من الجميع في المباراة، حين تمكن من التصدي لكل تسديدات لاعبي جزر القمر، خاصة تلك التي جاءت في الدقيقة الـ80 ومن مسافة قريبة.

وكسر ميشنجاما صمود الحارس أندري أونانا بتسديدة من ركلة حرة مباشرة، استقرت في مرمى الكاميرون، معيدا بصيصا من الأمل للقمريين في كتابة "ريمونتادا" على الأراضي الكاميرونية.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.