الفريق البافاري يهين برشلونة بثلاثة داخل "الكامب نو"

تمكن نادي بايرن ميونخ من قهر مضيفه فريق برشلونة بنتيجة 3-0، على ملعب "كامب نو"، في مباراة افتتاح المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق "الفريق البافاري" الانتصار ضد الفريق الكتلوني بأقل مجهود، حيث كان الطرف "الأفضل" على أرضية الميدان، منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.

وبدأ بايرن ميونخ المباراة "ضاغطًا" على مواقع برشلونة كما هو متوقع، وتصدى الحارس "مارك أندريه تير شتيجن" لهدف محقق بعد تصويبة في الدقيقة 17 من الألماني "ليروي ساني".

ثم استطاع الفريق الضيف التقدم في النتيجة بعد عدة محاولات، عن طريق المهاجم "توماس مولر" في الدقيقة 34، بتصويبة من خارج منطقة الجزاء بدلت اتجاهها وسكنت شباك حارس بوروسيا مونشينجلادباخ السابق.

ولم تظهر ردة فعل تذكر من جانب فريق "رونالد كومان"، حيث لم يُختبر تقريبًا الحارس الألماني "مانويل نوير" طوال المباراة.

وبعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، حسم الهدّاف الفذ "روبيرت ليفاندوفسكي" اللقاء، بتدوين ثاني أهداف بايرن ميونخ في اللقاء، بمتابعة تصويبة ارتدت له داخل منطقة الجزاء، حوّلها بلمسة واحدة في المرمى الخالي أمامه.

وأطلق اللاعب ذاته رصاصة الرحمة على جثة برشلونة قبل خمس دقائق من صافرة النهاية، بهدف "مهين" لقائد البارسا "جيرارد بيكيه"، الذي انزلق أمام النجم البولندي قبل تصويبته "القوية" في الشباك الكتلونية.

واستفاد بايرن ميونخ بعد هذا الانتصار، من تعادل بنفيكا ودينامو كييف، ليتصدر المجموعة الخامسة "منفردًا" منذ البداية.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.