استعدادا للانتخابات المقبلة..حزب الحركة الشعبية يعقد دورة لمجلسه الوطني

يعقد المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية دورته العادية عن بعد، يوم السبت 27 مارس الجاري، وذلك عبر منصة "زوم"، حيث دعت ادارة المجلس جميع العضوات وأعضاء للمشاركة بكثافة في أشغال هذا اللقاء.
وذكر بلاغ لحزب الحركة الشعبية توصلت بلبريس بنسخة منه، ان "الاجتماع سيتم نقل أطواره عبر تقنية "زووم" التواصلية، وذلك لإغناء النقاش حول مختلف النقاط المدرجة في جدول الأعمال، ولا سيما المتعلقة منها بموضوع الإنتخابات المقبلة".
وأضاف البلاغ ذاته، "وتيسيرا لعملية التواصل بين الرئاسة وأعضاء المجلس الوطني، سيتم خلق مجموعات جهوية على تقنية "واتساب"، كآلية تمكن أعضاء المجلس الوطني من التواصل بدعواتهم المتضمنة لنقط جدول الأعمال ورابط المشاركة في هذا الاجتماع وكل المعطيات والوثائق المتعلقة به".
وأردف البلاغ، "أنه ارتباطا بالوضعية الصحية الإستثنائية، التي لا زالت تعاني منها على غرار باقي دول المعمور، وبقدر ما نعتز بعملية التلقيح التي أعطى انطلاقها الملك محمد السادس، بقدر ما يهيب رئيس المجلس الوطني مرة أخرى كافة العضوات والأعضاء ومن خلالهم مناضلات الحزب ومناضليه بالاستمرار في توخي الحيطة والحذر للحد من تفشي هذا الوباء".

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.