كورونا يخيم على اجتماع مكتب جامعة الكرة ولقجع: أوصي الأندية بتطبيق البروتكول الصحي"

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجتماعا عبر تقنية الفيديو، مساء اليوم، تم خلاله تعيين خالد مغافري كاتبا عاما جديدا للعصبة الوطنية الاحترافية، خلفا لصديق العلوي الذي طلب إعفاءه من مهامه بعد المشاكل التي تناسلت في الآونة الأخيرة داخل الجهاز الكروي.

وحسب بلاغ للجامعة، فتعيين مغافري كاتبا عاما للعصبة تم بتنسيق بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، وسعيد الناصيري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

ووجه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، شكره لكل من ساهم في استئناف النشاط الكروي بالمملكة بعد توقف دام لأزيد من 4 أشهر بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وقال لقجع خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة: "أشكر كل من ساهم في انجاح استئناف انطلاق الموسم الكروي وفي مقدمتهم السلطات العمومية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة الذين بذلوا مجهودات كبيرة للحفاظ على صحة كل أعضاء أسرة كرة القدم، بالإضافة إلى جميع الاداريين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية".

وبخصوص الوضعية العامة لكرة القدم الوطنية وما تعرفه من تسجيل للإصابات في صفوف الأندية، أضاف لقجع: "أتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين، وأوصي بالتطبيق الكامل للبروتكول الصحي من طرف الاندية لضمان مسار جيد لمنظومة كرة القدم الوطنية".

وعبر رئيس الجامعة عن دعمه المطلق لاتحاد طنجة في شخص رئيسها عبد الحميد أبرشان، ولجميع المصابين في الأندية الوطنية، حيث تابع حديثه قائلا: "أعبر عن مساندتنا لرئيس اتحاد طنجة في متابعته الوضعية الصحية داخل فريقه متمنيا الشفاء العاجل لكل مكونات الفريق إلى جانب المصابين في فرق أخرى من أجل العودة بسرعة لاستكمال منافسات البطولة الوطنية".

واختتم: "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مستعدة لمساعدة فريق اتحاد طنجة وباقي الفرق في تجاوز الظروف الصحية التي تمر بها".

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.